انتهاء أزمة محامي التجمع الخامس بتنازل أمين الشرطة عن المحضر

أعلن عبدالعزيز راشد ، وكيل مجلس نقابة القاهرة الجديدة، إنتهاء أزمة محامي التجمع الخامس بعد بتنازل أمين الشرطة عن المحضر الذي حرره ضد المحامي ، والذي سبق وتعدي عليه المحامي داخل قسم شرطة التجمع الخامس، وذلك اثر تدخل من نقيب محامين القاهرة الجديدة اشرف زكي، ومحمد النميري، وعبدالعزيز راشد وكلاء المحلس، بعد التفاوض مع أمين الشرطة والجهات المسئولة لإنهاء الأزمة بالتصالح بين الطرفين.

يذكر ان الازمة بدات بقيام أحد المحامين بالاعتداء علي امين شرطة وتمزيق ملابسه اثناء محاولته مع الأهالي القبض علي موكلته عقب ارتكابها حادثا بسيارتها، وعند حضور زوج الموكله قال أنهم ليسوا مسئولين عن تصرف المحامى ووبخه أمام المتواجدين.

حضرت مع المحامى مجلس نقابة القاهرة الجديدة الذى حاول عرض التصالح مع امين الشرطة ولكن امين الشرطه رفض  وحرر محضرا بالواقعه ، وبعد تحرير المحضر حضر اشرف زكى نقيب القاهره الجديده ومحمد النميرى عضو مدينه نصر. بالتنسيق مع مساعد مدير الامن وافق على أن يضمن الزملاء المحامى ويعود لمنزله لحين عرضه على نيابه القاهره الجديدة.

عبد العزيز راشد وكيل القاهرة الجديدة
عبد العزيز راشد وكيل القاهرة الجديدة

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى