انتظام عمليات تلقي الاشتراكات بمشروع العلاج بالنادي النهري.. وغدًا آخر موعد

يشهد نادي المحامين النهري بالمعادي والنقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، منذ بداية العام انتظاماً في عمليات تجديد بطاقات العضوية ومشروع العلاج، وذلك في ظل تطبيق منظومة ميكنة الخدمات النقابية وانتهاج اللامركزية؛ للتيسير على السادة المحامين.

وحرص الأستاذان محمد الكسار ومحمد راضي مسعود، عضوي مجلس النقابة العامة على متابعة عمليات تجديد بطاقة العلاج، من مقر النادي النهري للمحامين في المعادي.

وصرح الأستاذ محمد الكسار، بانتظام عمليات التجديد من صباح اليوم دون زحام وأكد أن غدًا الخميس الموافق 30 مارس، هو آخر موعد لتلقي الاشتراكات في مشروع العلاج للمحامين وأسرهم للعام الحالي، ولن يتم مد الموعد.

يشار إلى أن الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، أولى اهتمامًا بالغًا لتيسير الحصول على الخدمات النقابية، فعمل على ميكنة الخدمات النقابية، وانتهاج أسلوب اللامركزية، وتمثل ذلك في استخراج بطاقات العضوية، ومشروع العلاج من خلال المنظومة الإلكترونية الشبكية بمقار النقابات الفرعية، وسداد الرسوم بـالدفع الالكتروني من خلال «الفيزا كارت»، تلتها مرحلة أخرى استخراج شهادات القيد وختم بطاقات الرقم القومي من الفرعيات.

 وتحقق هذا الحلم مع خطة التحول الرقمي التي عمل على تحقيقها الأستاذ عبدالحليم علام نقيب المحامين، حيث حمل على عاتقه عبء ميكنة نقابة المحامين لمواكبة التحول الرقمي الذي تنتهجه الدولة في جميع المجالات. وفي سبيل التسهيل على السادة المحامين في ربوع الجمهورية.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى