اليوم.. نقابة السويس تكرم 120 محاميا من شيوخ المهنة

أشرف زهران
كرمت نقابة محامي السويس الفرعية، مساء اليوم الخميس، 120 محاميا من شيوخ المهنة بالمحافظة، بحضور سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وأعضاء مجلس النقابة العامة، وعدد من نقباء الفرعيات.
سبق حفل التكريم إفطار لمحامي السويس، نظمه مجدي سخي، وكيل النقابة العامة للمحامين، كما شهد الحفل كلمة للنقيب العام، سامح عاشور، هنأ فيها المحامين بشهر رمضان الكريم، مؤكدا أن النقابة العامة ستتبنى أي استثمار ينتفع به محامو السويس، بشرط أن يكون تحت إشرافها، وينتفع به محامو مصر عامة، ويدار بشكل اقتصادي رشيد، ويدر دخلا لصندوق الرعاية الاجتماعية والصحية بالنقابة، مضيفا: “ما ينفق من أموال النقابة يجب أن يكون له عائد اقتصادي”.
من جهته، أعلن مجدي سخى، وكيل النقابة، أنه بالتنسيق مع النقيب العام، التقى، رفقة المحامي والبرلماني محمد المصري، محافظ السويس، وقائد الجيش الثالث الميداني، منذ خمسة أيام، وأسفر اللقاء عن موافقة المحافظة على الاستفادة من الحديقة المرفقة بمبنى النقابة الفرعية، دون تحمل أي أعباء مالية، بينما وافق قائد الجيش الثالث على تخصيص أرض الملاعب، بنظام حق الانتفاع لمصلحة النقابة، مضيفا: “سننهي حميع الإجراءت خلال الفترة المقبلة”.
كما كشف سخى عن أن قاعة الأفراح بالنقابة الفرعية سيتم تجديدها في شهر أغسطس المقبل بالشكل الذي يليق بمحامين السويس، إضافة لبدء إعداد مشروع يقام على الأرض، السابق ذكرها، ليخدم المحامين، ومجتمع السويس بأكمله.
فيما رحب سعيد حسن، نقيب محامي السويس، بالنقيب العام، وجميع الحضور، مطالبا النقابة العامة بتحمل مصاريف تخصيص الأرض، وتطوير قاعة الأفراح.
حضر حفل الإفطار وتكريم محامي السويس كل من خالد أبوكريشة، الأمين العام، ويحيى التوني، أمين الصندوق، وأحمد بسيوني، وكيل النقابة، وأبوبكر ضوة، الأمين العام المساعد، وأدهم العشماوي، وماجد حنا، وإبراهيم عبد الرحيم، وصلاح صالح، ومحمد كركاب، وسعد عبد القادر، وعبدالجواد أحمد، وعلي الصغير، ومصطفى البنان، ومحمد عريضة، وإبراهيم أبوزيد، وعيسى أبوعيسى، ومحسن لطفي، ومحمد عصمت، أعضاء مجلس النقابة العامة، ومحمد الغمري، نقيب جنوب الدقهلية، وأحمد عبد النعيم، نقيب بورسعيد، وحسن الصادق، نقيب جنوب الشرقية، وعدد كبير من محامي السويس.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى