النقيب في أسبوع.. أصدر قرارًا بشأن تلقي طلبات استخراج خطابات الخدمات الطبية.. و 4 قرارات بنقل موظفين بإدارات مختلفة.. وقدم بلاغًا إلى النائب العام عن وقائع إهدار وإضرار بأموال النقابة

تقرير: علي عبدالجواد

     شهدت النقابة العامة للمحامين على مدار الأسبوع الماضي قرارات ونشاطات نعرضها جميعًا في «المحامين في أسبوع»، وهو التقرير الأسبوعي الذي يضم نشاط النقابة العامة، ونقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، تسهيلًا على السادة المحامين في مطالعة آخر المستجدات على الساحة النقابية.

يعمل به اعتبارًا من 15 مارس.. نقيب المحامين يصدر قرارًا بشأن تلقي طلبات استخراج خطابات الخدمات الطبية

 

أصدر نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا من 16 بندًا، بشأن تلقي طلبات استخراج خطابات الخدمات الطبية ، على أن يعمل به اعتبارًا من 15 مارس المقبل، وجاء نصه كالآتي:

………………..

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-QSx

 

نقيب المحامين يقدم بلاغًا إلى النائب العام عن وقائع إهدار وإضرار بأموال النقابة

 

قدم نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، بلاغًا إلى النائب العام، عن وقائع إهدار وإضرار بأموال نقابة المحامين، وهي أموال عامة بحكم القانون، لمبالغ بلغت ١٦/٨ مليون جنيه، أهدرت بمؤتمر الغردقة في سبتمبر ٢٠١٩ .
ولإهدار مليون ومائتا ألف جنيه فيما سمي «يوم الكرامة» في ١٥ يناير ٢٠١٩، وتسهيل الاستيلاء على المال العام بغير حق والاضرار به .
………………….
التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-QWg

 

نقيب المحامين يصدر قرارًا بنقل الأستاذ محمد جمعة عبد الحليم إلى إدارة البطاقات العلاجية 

أصدر نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا بنقل الأستاذ محمد جمعة عبد الحليم إلى إدارة إدارة البطاقات العلاجية بالنقابة العامة، جاء نصه كالآتي:

……………..
التفاصيل///: https://wp.me/paDVq4-QXS

 

نقيب المحامين يصدر قرارًا بنقل موظفين بالنقابة العامة إلى إدارة الشيكات والمراجعة

أصدر نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا بنقل موظفين بالنقابة العامة إلى إدارة الشيكات والمراجعة، جاء نصه كالآتي:

………………….
التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-QXN

 

نقيب المحامين يصدر قرارًا بنقل الأستاذ محمد سعد منصور إلى إدارة المعاشات بالنقابة العامة

أصدر نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا بنقل الأستاذ محمد سعد منصور إلى إدارة المعاشات بالنقابة العامة، جاء نصه كالآتي:
التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-QXM

 

نقيب المحامين يصدر قرارًا بنقل موظفين بالنقابة العامة إلى إدارة تصديق العقود بالهيئة العامة للاستثمار

أصدر نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا بنقل موظفين بالنقابة العامة إلى إدارة تصديق العقود بالهيئة العامة للاستثمار، جاء نصه كالآتي:
………………………….
التفاصيل://  https://wp.me/paDVq4-QXH 

 

 

«المحامين» تعقد جلسة حلف اليمين القانونية لـ 19 نقابة فرعية

 

عقدت النقابة العامة للمحامين، اليوم الأربعاء، جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد لنقابات:  « الإسكندرية _ جنوب البحيرة ـ شمال البحيرة ـ شمال الدقهلية ـ جنوب الدقهلية ـ مرسى مطروح ـ كفر الشيخ – الجيزة ـ الفيوم ـ بني سويف _ المنيا _ جنوب أسيوط ـ شمال أسيوط ـ سوهاج ـ قنا ـ الأقصر ـ البحر الأحمر ـ أسوان – الوادي الجديد»، بقاعة اتحاد عمال مصر، برئاسة الأستاذ حسين الجمال، الأمين العام لنقابة المحامين  نيابة عن الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، وبحضور الأستاذ محمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة  للمحامين.
التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-QYt

 

 

النقابة العامة تنشر الكشوف النهائية للمرشحين على منصب نقيب المحامين بـ «غرب طنطا»

 

أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات بالنقابة العامة للمحامين، برئاسة الأستاذ حسين الجمال، أمين عام النقابة، اليوم، عن الكشوف النهائية للسادة الأساتذة المرشحين على منصب نقيب المحامين بنقابة غرب طنطا الفرعية.

…………………..
التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-QWk

 

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى