النقيب في أسبوع .. أصدر قرارًا بشأن رفع الحد الأدنى للمعاشات القديمة.. وعرض في بث مباشر بيانًا بالمعاشات المتدنية .. وآخر بمصروفات النقابة سنويًا .. وشرح تفاصيل تعدي نقابتين فرعيتين على أموال النقابة العامة

شهدت النقابة العامة للمحامين على مدار الأسبوع الماضي قرارات ونشاطات نعرضها جميعًا في « النقيب في أسبوع » ، وهو التقرير الأسبوعي الذي يضم نشاط النقابة العامة، ونقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، تسهيلًا على السادة المحامين في مطالعة آخر المستجدات على الساحة النقابية.

……………………….

من خمسة بنود.. نقيب المحامين يصدر قرارًا بشأن رفع الحد الأدنى للمعاش للمحامين ذوى المكاتب أو أسرهم

أصدر نقيب المحامين ، الأستاذ رجائي عطية ، رئيس اتحاد المحامين العرب ، قرارًا بشأن رفع الحد الأدنى للمعاش للمحامين ذوى المكاتب أو أسرهم، جاء نصه كالآتي :

………………….

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-RD4

تابع تقرير النقيب في أسبوع

النقيب العام: المحامون هم أصحاب الاحترام ويصنعونه بامتلاك العلم والخبرة وحسن العبارة وانضباط السلوك

تناول نقيب المحامين في بث مباشر للجمعية العمومية، موضوع كرامة المحامي، حيث عبر سيادته عن أن هذا الموضوع يشغل بال كثيرًا من السادة المحامين ويشغل أيضًا نقيب المحامين، وأكد أن المحاماة بلا كرامة لا تكن محاماة، والمحامي بلا قيمة لا يستطيع أن يؤدي رسالته.

……………….

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-RIn

تابع تقرير النقيب في أسبوع

نقيب المحامين: محامو الإدارات القانونية نصب أعيننا جميعًا ومرعيون في قرار المعاشات القديمة

شرح نقيب المحامين لمحامي الإدارات القانونية ، البنود التي جاءت في قراره بشأن رفع الحد الأدنى للمعاشات القديمة للمحامين ذوى المكاتب أو أسرهم، الصادر يوم السبت الماضي، والمعرض على مجلس النقابة بالتمرير، وسينفذ أول أبريل حال المصادقة عليه بالأغلبية، حيث أكد سيادته: «محامو الإدارات القانونية نصب أعيننا جميعًا ومرعيون في قرار المعاشات القديمة».

………………….

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-RIR

بالأرقام.. أكثر من 9 آلاف أسرة تستفيد من قرار نقيب المحامين برفع الحد الأدنى للمعاشات القديمة

عرض نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، بيانًا بالمعاشات المتدنية وأعداد المستفيدين منها بالأرقام، وذلك خلال بث مباشر للسادة أعضاء الجمعية العمومية ، وأظهر البيان الذي عرضه سيادته أن أكثر من 9 آلاف أسرة تستفيد من قرار رفع الحد الأدنى للمعاش لى مالايقل عن ألف جنيه، ونعرض ذلك في الآتي:

………………..

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-RHE

تابع تقرير نقيب المحامين في أسبوع

 

بالإحصائيات.. نقابة المحامين صرفت في عام 2021 أكثر من 640 مليون جنيهًا في بندي المعاش والعلاج

عرض نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، إحصائية بما تتكبده النقابة العامة من مصروفات في بعض البنود، ووفقًا لما عرض سيادته، تصرف نقابة المحامين سنويًا أكثر من 640 مليون جنيهًا في بندي المعاش والعلاج، في عام 2021 وإليكم التفاصيل:

…………………

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-RHI

 نقابة المحامين أنفقت على الأندية أكثر من (103) مليون جنيه في عام واحد

عرض نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، في بث مباشر بيانًا بما تتكبده النقابة العامة سنويًا من مصروفات في بعض البنود، ليرى جميع السادة المحامين قدر أهمية موضوع التصديق على العقود، وتداعيات التعدي على هذا المال من نقابتي القاهرة الجديدة الفرعية، وشمال القاهرة، حيث عرض سيادته مجموع ما تم إنفاقة تحت بند مصروفات الأندية، وليكم التفاصيل:

………………..

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-RHM

 بالأرقام.. مقارنة بين ما كانت تصرفه النقابة العامة من مخصصات للنقابات الفرعية قديما وحديثًا 

أكد نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، أن النقابة العامة قدمت أكثر من (39) مليون جنيهًا لكافة النقابات الفرعية في عام واحد وكان المقدم في عام 2019 (950) ألفًا فقط.

……………………

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-RHQ

تابع تقرير نقيب المحامين في أسبوع

 القصة الكاملة.. تفاصيل تعدي نقابتي القاهرة الجديدة وشمال القاهرة على أموال النقابة العامة

روى نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، في بث مباشر أمس، بالتفاصيل كيف تعدت نقابتي القاهرة الجديدة وشمال القاهرة على أموال النقابة العامة، ليرى جميع السادة المحامين قدر أهمية موضوع التصديق على العقود، وتداعيات التعدي على هذا المال.

…………………..

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-RHT

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى