النقيب العام يوجه مجالس النقابات الفرعية بجرد كافة أملاكها على مستوى الجمهورية

 

طالب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب مجالس النقابات الفرعية للمحامين بعمل جرد لاملاك النقابة علي مستوى الجمهورية .
جاء ذلك خلال لقاءه بوفد نقابة المحلة برئاسة ماجد عبد اللطيف عضو مجلس النقابة العامة وعبد العزيز سيف عضو الشباب وصبري العناني امين الصندوق.

قال ماجد عبداللطيف، عضو مجلس النقابة العامة عن المحلة الكبرى، انه تم عقد لقاء اليوم بين النقيب العام سامح عاشور، وبعض اعضاء المجلس بالنقابة الفرعية ، معلنا عن تنظيم حفل إفطار جماعى يوم 19 رمضان بحضور النقيب العام سامح عاشور واعضاء مجلس النقابة العامة والنقيب الفرعي واعضاء المجلس وكافة محامين المحلة الكبرى .
أضاف عبداللطيف، إن اللقاء تناول أزمة كهرباء نادى المحلة ، مشيراً إلى أن النقيب العام، قد وافق على عمل المقايسة اللازمة لدفن خطوط الضغط العالى مع تحمل النقابة كافة التكاليف .
واضاف انه بشان جرد املاك النقابة على مستوى الجمهورية فقد تم جرد املاك نقابة المحلة وسيشمل القرار باقى المحافظات على مستوى الجمهورية.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى