“النفيلى ” : العثور على ” محامى ” بلقاس المختفى “مذبوحا “

عثرت الأجهزة الأمنية بالدقهلية على جثة محامى مذبوحا أمام المقابر بمركز بلقاس، حيث تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بتقدم عدد من أعضاء نقابة المحامين ببلقاس ببلاغ يفيد تغيب عبد الرازق الهتيمى “محامى” منذ أمس الأول.

قال علاء النفيلي ، أمين صندوق نقابة محامين شمال الدقهلية، وعضو المجلس عن بلقاس، إن  المحامي عبد الرازق الهتيمي، كان قد اختفى في ظروف غامضة  .

وأضاف «النفيلي» في تصريح خاص لموقع النقابة ، انه تم العثور على جثته اليوم باحد الطرق ، موضحا انه قبل اختفائة ، كان ذاهبا لتأدية واجب العزاء ،راكبا دراجة بخارية، ولم يعد لمنزله ولم يذهب إلى العزاء فتوجه بصحبة أهالي المحامي ولفيف من المحامين لمركز شرطة بلقاس وتم اخطار مأمور مركز شرطة بلقاس وتم العثور على الدراجة البخارية وتوجه الرائد ابوالعزم فتحي رئيس مباحث بلقاس لتمشيط المنطقه .

كان قد تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أبو العزم فتحى رئيس مباحث المركز، وبسؤال زوجته أكدت أنها كانت فى انتظاره بمنزل أهلها لتأدية واجب العزاء بقرية شقرف التابعة للمركز، وبعد تأخره عادت إلى المنزل مرة أخرى ولم تجده وبالبحث عنه أكد شقيقه بأنه طلب منه الدراجة النارية الخاصة به من أجل الذهاب لتقديم واجب عزاء. وأوضح شقيقيه أنه منذ ذلك الوقت لم يرجع إلى المنزل، وبعد تكثيف عملية البحث تم العثور على الدراجة النارية ملقاة على جانب الطريق بجوار أحد المصارف، وبعد البحث عثر على جثمان المحامى وبه ذبح بالرقبة وعدد من الطعنات وجروح قطعية بالرأس، داخل مصرف بقرية على أبو أحمد التابعة لقرية كفر الحاج شربينى.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى