«المحامين العرب» يندد باعتداءات «الحوثي» الأخيرة على الأراضي السعودية

كتب: محمد علاء

ندد الأمين العام لاتحاد المحامين العرب الأستاذ ناصر الكريوين، باعتداءات جماعة الحوثي الأخيرة على الأراضي السعودية، معربا عن ضرورة وجود تحرك دولي فاعل ومؤثر باتجاه الحدّ من تلك الأنشطة الإجرامية على الأراضي العربية السعودية، ووقف الأذرع التي تقف وراءها.

نص بيان النقيب ناصر الكريوين الأمين العام لاتحاد المحامين العرب يندد

بشأن اعتداءات جماعة الحوثي الأخيرة على الأراضي السعودية

إن استمرار الاعتداءات غير المسؤولة من قبل جماعة الحوثي على الأراضي العربية السعودية، ليمثل وبحق سابقة خطيرة على أمن وسلامة واستقرار الأراضي السعودية، حيث قامت جماعة الحوثي مؤخراً بإطلاق عدد من الطائرات المسيرة بدون طيار باتجاه الأراضي العربية السعودية.

وإذ يندد النقيب ناصر الكريوين الأمين العام لاتحاد المحامين العرب بهذا السلوك الغاشم وغير المسؤول باستهداف الأراضي السعودية على هذا النحو المتكرر، ليؤكد وقوفه ودعمه الكاملين للمملكة العربية السعودية في حقها المشروع في الدفاع عن أراضيها، وعن أمن واستقرار شعبها.

كما يعرب النقيب ناصر الكريوين الأمين العام للاتحاد عن ضرورة وجود تحرك دولي فاعل ومؤثر باتجاه الحدّ من تلك الأنشطة الإجرامية على الأراضي العربية السعودية، ووقف الأذرع التي تقف وراءها، وتوفر لها الدعم والتمويل اللذين يساعدان على مواصلة هذا السلوك الإجرامي المعــوج، مشــيـداً فـي الـوقـــت نفـســه بـــدور قــــوات تحـــالـــف دعـــم الشــــرعـــيـــة بـقـــيـــادة الممــلــكــة الــعربيـــة الســـعـوديـة ومواصـلة صــــد كـــافــة صـــــور الاعــــتــداء الســافــر من قبل ميليشيات الحوثي.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى