«المحامين العرب» يدين الاعتداءات الإرهابية على الأراضي السعودية من قبل جماعة الحوثي

كتب: محمد علاء

قال الأمين العام لاتحاد المحامين العرب الأستاذ ناصر الكريوين، إن استمرار الاعتداءات غير المسؤولة وغير المبررة من قبل جماعة الحوثي المدعومة من إيران على أراضي المملكة العربية السعودية ليمثل ـ وبحق ـ انتهاكًا صارخًا للقوانين والأعراف الدولية، وعدوانًا سافرًا على المملكة العربية السعودية التي تسـعى للحـفـاظ عـلى أمـن حـدودهـا، وحمـايتهـا شعبها من أي عدوان يستهدفها.

وأعرب اتحـاد المحـامـيـن الـعــرب، في بيان له، عــن إدانـتــه الـشـديـدة لـتـلـك الاعـتـداءات المـتـكــررة، لـيــواصــل دعـمــه ومـســانـدتـه لـلـمـمـلـكـة الــعــربــيـة الـسـعــوديــة فــي حــقــهــا الـمـشــروع فــي الـــدفــاع عــن أمــن واســتــقـــرار أراضـــيــهــا ضــــد أي انـتـهـــاكـــات تُــــدار بالـوكـــلــة مــن قــبــل جـمــاعــة الحوثي الإرهابية.

كما أكد الاتحاد، عن تأييده لقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2564 القاضي بتجديد نظام العقوبات في اليمن، ومواصلة عمل فريق الخبراء حتى 28 فبراير 2022، وصولًا لوضع حدٍّ لتلك الأزمة التي لا تهدد أمن واستقرار المملكة الـعـربيــة السـعــوديـة وحــدهــا، بــل تسـتـهــدف أمـن واسـتـقـرار المـنطـقة بأسرها.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى