«المحامين العرب»: لقاء الفصائل الفلسطينية بالقاهرة يفتح الأمل أمام المصالحة الوطنية

كتب: محمد علاء

قال الأمين العام لاتحاد المحامين العرب الأستاذ ناصر الكريوين، إن لقاء الفصائل الفلسطينية المرتقب بالقاهرة خلال الفترة من ٧ – ١٠ فبراير الجاري يفتح الأمل أمام مصالحة عامة وشاملة بين الإخوة والأشقاء الفلسطينيين.

وصرح الأمين العام للاتحاد، بأن الاجتماع المقبل للفصائل الفلسطينية في القاهرة، والذي يأتي بدعوة كريمة من الحكومة المصرية من شأنه أن يفتح نافذة عريضة على تحقيق المصالحة الوطنية بين الإخوة والأشقاء، ويسهم في وضع خطة عمل مستقبلية طموحة تسهم في جمع الكلمة والدفاع عن القضية الفلسطينية في جميع المحافل الدولية.

وأضاف «الكريوين»، أن اللقاء من شأنه أن يمهد السبيل أمام الحركات الفلسطينية للمشاركة في جلسات الحوار الوطني بشأن مسار المصالحة الوطنية والانتخابات الفلسطينية العامة، التي ستبدأ في اليوم الثاني مباشرة لوصول الفصائل؛ إضافة إلى أن الفرصة باتت مواتية لتحقيق مزيد من التلاحم والترابط، والبدء في عمل فلسطيني مشترك من أجل مستقبل أفضل لأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى