الكشف 25 جنيهًا والاستشارة مجانًا.. «نقابة الفيوم» تتعاقد مع مركز «طب فم وأسنان» بتخفيضات كبيرة للأعضاء

كتب: علي عبدالجواد

أعلن الأستاذ إدريس المالكي، أمين عام نقابة المحامين الفرعية بالفيوم، عن تعاقده بموجب بروتوكول تعاون مع أحد المراكز الطبية المتخصصة في طب الفم والأسنان لتقديم خدماته المتميزة  للسادة المحامين بالفيوم بأقل تكلفة.

وقال إن المركز المتعاقد معه هو «مركز حياة لطب الفم وعلاج وتجميل الأسنان» يمتلكه الدكتور مصطفي حسين الشاهد، ويقع مقره في مركز إبشواي – بجوار موقف الفيوم ومستشفي الهلال.

وعن تفاصيل التعاقد، أضاف «المالكي» أن التعاقد يشتمل على عمل كل ما يخص طب الفم والأسنان بتخفيضات كبيرة غير مسبوقة بداية من الكشف وامتدادا إلى التركيبات الثابتة والمتحركة والعمليات الصغرى والكبرى، مشيرًا إلى أن قائمة الأسعار كالأتي:

1- الكشف : 25 جنيها، والاستشارة مجانًا.

2-  إزالة الجير 50 جنيهًا.

3-  تلميع الأسنان 25 جنيهًا.

4- الحشو 100 للجلسة على ألا يتعدى ثلاث جلسات لحشو العصب الصعب للغاية، وجلستان للحشو العصب العادي وجلسة واحدة للحشو المؤقت.

5-  خلع الأسنان والأضراس والجذور  25 جنيها، والأشعة الديجيتال  25 جنيهًا فقط.

6- الخلع الجراحي الذي يستلزم عملية صغرى باللثة 100 جنيه، والعمليات التجميلية للفم والأسنان منها استئصال كيس دهني أو كيس لعابي أو تبييض اللثة أو تطويل الأسنان ١٠٠ جنيه فقط.

7- ايقاف تسوس أسنان الأطفال المبكر نهائيًا دون حفر أو حشو أو ألم للأطفال 100 جنيه فقط .

8- الكشف والتخفيضات وجميع الفحوصات وما يلزم بصورة الكارنيه فقط لجميع الزملاء المحامين دون التقيد بالاشتراك في مشروع العلاج من عدمه.

ملحوظة / جميع التركيبات والحشوات والعمليات بضمان يبدأ كحد أدنى من ثلاث سنوات وحتى خمسة عشر سنة وفي النهاية.

وتقدم أمين عام النقابة الفرعية بالشكر للدكتور مصطفى الشاهد، رئيس المركز، الذي أجرى زيارة لنادي المحامين، مقدمًا أفضل العروض، واستجاب لمطالب الأمين العام، وتقبل كافة ما عرضته عليه من أسعار.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى