«الكريوين» يخاطب رئيس اتحاد المحامين العرب بشأن الحسابات الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي

كتب: محمد علاء

خاطب الأمين العام لاتحاد المحامين العرب الأستاذ ناصر الكريوين، نقيب المحامين – رئيس اتحاد المحامين العرب الأستاذ رجائي عطية، للإعلام بأن كافة الإيميلات والحسابات الخاصة بالاتحاد على كل من الإنستغرام وتويتر وفيسبوك وغيرها من الحسابات هي عينها التي يتم التعامل عليها.

وأضاف الخطاب: «كافة المراسلات التي تصدر غير مذيلة بتوقيع الأمين العام المنتخب هي والعدم سواء؛ لصدورها من موظفين ليست لهم أية صفة في تمثيل الاتحاد، وتمت إحالتهم إلى المحاكمة العمالية».

نص الخطاب

الأستاذ النقيب/ رجائي عطية                      المحترم

               نقيب محامي مصر ورئيس اتحاد المحامين العرب

نحييكم بتحية الحق والعروبة، تحية السلم والسلام، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد،،،

يسر الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب أن تهديكم خالص التحية ووافر التقدير، مثمنين لكم دوام التوفيق والسداد في مسيرة عملكم الحافلة بالعطاء والبذل.

فإنه، وفي ظل الاستمرار غير المبرر ممن لا يمتلكون ثمة صفة في تمثيل اتحاد المحامين العرب، أو التحدث باسمه، وتأكيداً على ما أبديناه في كتبنا السابقة بأن صاحب الصفة الشرعية والقانونية في تمثيل الاتحاد هو أمينه العام المنتخب، وأن أية مراسلات أو مخاطبات تصدر من غيره تكون منعدمة وهي والعدم سواء. لذا، يرجى التفضل بالعلم بأن كافة الإيميلات والحسابات الخاصة بالاتحاد على كل من الإنستغرام وتويتر وفيسبوك وغيرها من الحسابات هي عينها التي يتم التعامل عليها، وأن كافة المراسلات التي تصدر غير مذيلة بتوقيع الأمين العام المنتخب هي والعدم سواء؛ لصدورها من موظفين ليست لهم أية صفة في تمثيل الاتحاد، وتمت إحالتهم إلى المحاكمة العمالية.

الإيميل الرسمي: arablawyersunion@gmail.com

فيس بوك:  اتحاد المحامين العرب (Arab Lawyers Union)

إنستغرام: اتحاد المحامين العرب arablawyersunion

تويتر: اتحاد المحامين العرب @ArabLawyers

يوتيوب: Arab Lawyers

والله تعالى من وراء القصد وهو يهدي السبيل

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير

                                                                            الأمين العام

                                                                     ناصر حمود الكريوين

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى