“العامة” تطرح موسوعات قانونية لإثراء مكتبة المحامي

سعد البحيري
أعلنت اللجنة الثقافية بالنقابة العامة للمحامين، أمس، عن توافر عدد من الموسوعات القانونية المدعومة للمحامين، وذلك لإثراء مكتبة المحامي القانونية، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، وإشراف محمد كركاب، عضو النقابة العامة، مقرر اللجنة.
وأضاف محمد كركاب، عضو النقابة العامة، أنه تم توفير الموسوعات على مجموعتين، تشمل المجموعة الأولى كتب “الشفقة بالمستأجر”، و”دعوى عدم الاعتداد بالأحكام”، و”التزوير واستعمال المحرر المزور”، و”فسخ جميع العقود”، و”دعوى صحة التوقيع”، وذلك بسعر 20 جنيها لأي مجلد، دعما للمحامين .
وأوضح كركاب أن المجموعة الثانية تتكون من 5 مجلدات، هى: “البراءة في الشكل والموضوع”، و”جرائم النصب والاحتيال”، و”دعوى الخلع”، و”براءة المحامي من اتهام موكله له بخيانة الأمانة”، وذلك بسعر 20 جنيها، لافتا إلى أن يأتى ذلك في إطار الخدمات التثقيفية التي تقدمها النقابة العامة للمحامين.

وأشار كركاب إلى أن الموسوعات متوافرة بمقر النقابة العامة، وتم توزيعها بجميع النقابات الفرعية لاستفادة جموع المحامين منها.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى