السبت. . فصل المخصصات المالية والإدارية بين نقابتى طنطا والمحلة

عرض مجلس نقابة المحلة الكبرى، برئاسة ماهر درويش، خلال اجتماعه مع النقيب العام، سامح عاشور، مسألة الفصل المالى والادارى عن نقابة طنطا،  واستكمال إنشاء نادى المحامين.

أكد ماهر درويش، نقيب محامي المحلة الكبرى، إن النقيب العام، أظهر إستجابة واضحة لكافة مطالب أعضاء المحلة، بإعتبارها نقابة جديدة، خاصة مطلب فصل المخصصات المالية والادارية بين نقابتى المحلة الكبرى وطنطا، مشيراً فى تصريحات خاصة ل”موقع نقابة المحامين “، إن السبت المقبل سيشهد إتمام هذا الفصل بين النقابتين،  لكى يتسنى تقديم كافة الخدمات النقابية والمهنية للمحامين.

أشار درويش،  فى تصريحاته، إلى أنه تم مناقشة تقديم مساعدات مالية لإستكمال إنشاء نادى المحامين بالمحلة فى أسرع وقت، مضيفاً أن النقيب العام، سامح عاشور،  شدد على ضرورة إنهاء ذلك فى أقرب وقت حتى يفتتح رسمياً لتقديم خدماته للمحامين وأسرهم.

أكد نقيب المحلة، إن رئيس  المحكمة ، وافق على تخصيص غرفة بالمحكمة الابتدائية بالمحلة الكبرى، للمحامين لتسهيل أدائهم لعملهم، لافتاً إلى أن هناك إستجابة وتعاون كبير من رجال القضاء لحل كافة المشاكل الطارئة والأزمات التى تواجه المحامين خلال تأدية عملهم.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى