الخشاب:تجديد استراحات محامى جنوب القاهرة على نفقة الموظفين

قرر مجلس نقابة محامي جنوب القاهرة تجديد كافة استراحات المحامين ومنها محكمتى زينهم وعابدين، بأفضل مستوى من تجهيزات ودهانات وتزويدها بشفاطات هواء ، وتوفير مأكولات ومشروبات ساخنة وباردة بكافة أنواعها وفقاً ل أسعارها مع توفير زى لائق للعمال.

قال عمرو الخشاب، الأمين العام المساعد لنقابة محامى جنوب القاهرة، إن استراحات المحامين بمحكمتى زينهم وعابدين يتم إدارتها من قبل موظفين بالنقابة ويتحصلون على مرتب شهرى ، وهم من يقومون بالتحصل على أرباح الاستراحات ولايقومون بدفع مقابل شهرى لذلك.

واوضح الخشاب، إن التطوير سيكون علي حساب هؤلاء الموظفين وبعيد عن اي مبلغ من النقابه نهائيا، مع العلم انه بعد التجديد سيتم وضع قائمة اسعار واحده لكافة الماكولات والمشروبات لا يتجاوزها اي موظف اي من كان ، مطالباً أعضاء الجمعيه العموميه إخراج العاطفه من قلوبهم حرصا منهم ومنا علي اداء خدمه عامه محترمه وعادله للمحامين وحفاظا علي امولنا المهدره، وهو ما تم من قرار المجلس ، وبدر الرماح،و امين صندوق حسن ابو عيسي.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى