الجيزة أولى محطاتها.. زيارة عاشور للنقابات الفرعية.. ٢٧ الشهر الحالى

كتب: سعد البحيري

دعا مجلس نقابة محامي جنوب الجيزة، اليوم الأحد، بمشاركة عضو النقابة العامة صالحين المهدي، أعضاء الجمعية العمومية بجنوب الجيزة، لحضور اللقاء المرتقب مع سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، الذي من المقرر انعقاده الأحد المقبل الموافق ٢٧ يناير الحالى، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بقاعة المؤتمرات في أكاديمية الفنون.

وقال ضيف الله الطيب، أمين صندوق نقابة محامي جنوب الجيزة، إن سبب انعقاد اللقاء هو تقديم الشكر والامتنان لأعضاء الجمعية العمومية جميعا على تضامنهم المشرف مع النقيب العام فى قضية التعليم المفتوح، ووقفتهم التي أدهشت الجميع، وستكون نقابة جنوب الجيزة هى أولى المحطات التى سينطلق إليها قطار الشكر  والعرفان والتقدير الذى سُيقِل النقيب العام لزيارة كل النقابات الفرعية.

وأشار الطيب إلى أن النقيب العام سيستعرض، خلال كلمته، أهم المستجدات على الساحة النقابية، وسيرد على كل التساؤﻻت التى شغلت الرأى العام لمجتمع المحامين فى الآونة الأخيرة، وهو ما يجعل اللقاء أكثر من مهم، ولذلك نرجو أن يشارك فيه الجميع، والله المستعان.

من جانبه، أضاف صالحين المهدي، عضو مجلس النقابة العامة عن جنوب الجيزة، أنه من المقرر في هذا اللقاء أن يتم تكريم شيوخ المهنة، وأصحاب العطاء، مهنيا ونقابيا، وعدد كبير وكوكبة من كبار وشيوخ محامي جنوب الجيزة، فى اللقاء الذي أطلق عليه “لقاء الوفاء”.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى