“التوني”: عاشور حمل على عاتقه تعديلات “الإدارات القانونية”.. ويقترح عقد لقاءات دورية مع محامي قطاع البترول

علي عبدالجواد

أكد يحيى التوني، أمين صندوق النقابة العامة للمحامين، الرئيس الشرفي لاتحاد محامي قطاع البترول، أن النقيب العام سامح عاشور حمل على عاتقه تعديل قانون محامي الإدارات القانونية، ونتيجة لذلك فالقانون الآن امام الجنة التشريعية بمجلس النواب، ويضم تعديلات فيها الصالح للسادة المحامين.

وأضاف “التوني”، خلال كلمته اليوم في المؤتمر الأول، لاتحاد محامي قطاع البترول الذي عقد بنادي المحامين النهري بالمعادي، إن نقيب المحامين تبنى تعديل القانون القانون منذ أن كان عضوا في لجنة الإصلاح التشريع، ولم يتم تعديله بسبب بعض الخلافات التي دارت حوله حينها .

وعن محامي قطاع البترول، أكد أمين صندوق نقابة المحامين، أن هذا القطاع قطاع منظم، وواع، يوجد به محامين وأساتذة كبار، دائما ما يكونون بجانب نقابتهم ليحمون عرينها من القلة المغرضين، مشيدا بما جسدوه من تواجد في أثناء انعقاد الجمعية العمومية.

واقترح يحيى التوني، على النقيب العام عقد مؤتمر لمحامي قطاع البترول كل ٣ شهور، وذلك لجمع  أسرة المحاماة والتناقش في أمور النقابة.

واختتم التوني حديثه بتقديم تحية تقدير واعتزاز للجيش المصري الذي يجابه الإرهاب، مؤكدا أن نقابة المحامين قلبا وقالبا داعمة للجيش المصري العظيم.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى