الاعتداء على محامية الشرقية أبرز مناقشات مجلس المحامين.. غدًا

كتب: علي عبدالجواد
صرح أحمد بسيوني، وكيل النقابة العامة للمحامين، بأن الاعتداء على محامية الشرقية، آية عبدالرحمن عبدالمنعم، يستدعي اتخاذ موقف شديد للحصول على حقها، مؤكدًا أن ذلك سيكون على رأس اجتماع مجلس المحامين، المقرر انعقاده غدًا، بحضور أعضاء مجلس النقابة العامة، لمناقشة مجموعة من الموضوعات المهمة على الساحة النقابية.
وأكد أبو بكر ضوة، أمين عام مساعد نقابة المحامين، أن أزمة التعدى على المحامية ستكون أول ما ستتم مناقشته خلال الاجتماع، بالإضافة إلى ما أثير حول أزمة قرض النقابة الخاص بإنشاء ثلاثة مستشفيات ومول تجارى، خاصة بعد تداول عدد من الأخبار تفيد بوقف إجراءاتها، إضافة إلى موضوعات أخرى في الشأن النقابي.
وتعقد النقابة العامة للمحامين اجتماعها الدوري الشهري في الخميس الأول من كل شهر ميلادي، برئاسة سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، بمقر النقابة العامة في شارع رمسيس، بحضور أعضاء مجلس النقابة العامة.
كانت نقابة المحامين قد عقدت اجتماعها الدوري الشهري، منتصف يناير الماضي، لمناقشة صياغة قرار العلاج، واستخراج البطاقة العلاجية المميكنة، والتحاور مع المحامين بخصوص تجديد اشتراك ٢٠١٩، عقب جلسة استئناف التعليم المفتوح.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى