“الإفتاء”: الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك

علي عبد الجواد

أعلنت دار الإفتاء المصرية، منذ قليل، أن غدا الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان وبعد غد الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

كما أعلن شوقي علام، مفتي الجمهورية، عن ذلك عبر شاشة التليفزيون المصري، داعيا اللهَ سبحانه وتعالى أن يُعيدَ على مصرَ والوطن العربي أمثالَ هذه الأيامِ المباركةِ باليُمنِ والخيرِ والبركات والأمنِ والسلام، وهو نعمَ المولى ونعمَ النصير.

وتقدم علام بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنيا له دوام الصحة والعافية، كما تقدم بخالص التهنئة للشعب المصري الكريم، ولجميع رؤساءِ الدولِ العربيةِ والإسلاميةِ وملوكِها وأمرائِها وللمسلمين جميعا في كُلِّ مكان.

كانت السعودية والكويت والإمارات قد أعلنت أن اليوم الإثنين هو المتمم لشهر رمضان الكريم وغدا الثلاثاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

وتتقدم نقابة المحامين وموقعها الإلكتروني، بهذه المناسبة الكريمة بخالص التهاني والتبريكات لجموع السادة محامي مصر والوطن العربي. وكل عام وأنتم بخير.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى