اختتام فاعليات دورة الصداقة الرابعة لكرة القدم بالدقهلية

سعد البحيري
اختتمت نقابة محامي الدقهلية، أمس الأول، دورة الصداقة الرابعة لكرة القدم للمحامين، التي نظمتها في الفترة من 4 حتى 28 أبريل الحالي، في إطار الخدمات الترفيهية التي تحرص النقابة على تقديمها للمحامين، وذلك تحت إشراف النقابة الفرعية، برئاسة محمد الغمري.
وقال حاتم شوقي، وكيل نقابة محامي الدقهلية، إن فاعليات دورة الصداقة لكرة القدم اختتمت بفوز فريق السنبلاوين، الذي حاز لقب بطل الدورة، بعد فوزه على فريق محامي أجا بهدف مقابل لا شيء، وحصل فريق أجا على المركز الثاني، بينما حصل فريق الجمل على المركز الثالث، وقسم أول على المركز الرابع.
وعبر شوقي عن سعادته باختتام دورة كرة القدم بهذا الشعور الطيب بين جميع المحامين، فى مختلف الجزئيات، حيث شهد مهرجان الختام حضور عدد كبير من المحامين من مختلف الجزئيات، بالإضافة إلى بعض الضيوف، وأعضاء من مجلس النواب، مشيرا إلى أن مجلس النقابة الفرعية، برئاسة النقيب محمد الغمري، قام بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة، وتم تقديم دروع لأحسن أخلاق، وأحسن لاعب، وأحسن حارس مرمى، وهداف البطولة، بالإضافة إلى شهادات تقدير باسم النقيب العام لجميع المشاركين في الدورة، والإداريين والحكام.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى