إنهاء تراخيص أراضي نقابة الفيوم وصرف المستحقات المالية

عرض مجلس النقابة الفرعية للفيوم ، كافة إحتياجاتها ومطالبها على النقيب العام ، خلال إجتماعه معهم أمس ، خاصة مسألة العلاج والمستحقات المتاخرة للمستشفيات، وتنقية الجداول ، والمعاشات.

قال حجاج اسماعيل ، أمين عام مساعد النقابة، إن النقيب العام ، أكد أن سبب تأخير المستحقات المالية هوعدم إستيفاء البيانات ، مشيراً إلى صرفها قريباً ، لعدم تعطيل مصالح المحامين .

اضاف ، فى تصريحات لموقع النقابة ، إن عاشور ، وعد بإزالة المعوقات مع الجهات المتعاقدة مع النقابة، وان تكون العقود تحت بصر النقابة الفرعية ، وتسحب صورة من العقود ، ويتم وضعها ، مع عقود العلاج والمستشفيات والمعامل، لافتاً إلى أن هناك بعض التحاليل تحتاج إلي الإدراج فى لائحة التحاليل، حيث وعد النقيب بادراج بعض انواع التحاليل التي لم ترد في اللائحة.

وأشار حجاج ، إلى ان النقيب وعد بزيادة المعاشات من خلال توفير المخصصات اللازمة ، وإنهاء التراخيص الخاصة باراضي نقابة المحامين الفرعية بعد العرض علي المهندس الاستشاري لبحث المشروع اللائق من مستشفى او بناء قاعة كبيرى او فندق للبناء علي قطعة الارض واستثماره للمحامين.

ووجه إسماعيل ، شكره للنقيب العام الذي يحرص دائما  مصلحة المحامي ومشجعا الجميع علي العمل وسوف يكون هناك تعاون بين النقابة العامة والنقابة الفرعية.

 

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى