“أبوهندية” نقيباً لدمياط .. و”شرف الدين” للشباب

أسفرت نتيجة فرز صناديق الإقتراع لنقابة دمياط أمس ، عن فوز ، ياسر أبو هندية ، بمقعد النقيب ، وياسر شبارة ،عضوا ً عن مركز دمياط، وناصر العمري لبندر دمياط، وعلاء بشتو،و متولي سراج الدين ،عن فارسكور،وانور السادات ، لمحكمة الزرقا، ومحمد شرف الدين ، عضو للشباب، ومحمد الشناوي ، لكفر سعد، وفوز ،عادل مسعد الغنام بالتزكية عن جزئية راس البر.

قال سامي حواس ، المحامي ، إن 3250 عضوا بالجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت شاركوا فى الإنتخابات ،  مؤكداً مرور الانتخابات دون اي عقبات او شجار بين المتنافسين من المرشحين.

اشار حواس ، فى تصريحاته ل ” موقع نقابة المحامين” ، إلي أن النصاب القانونى إكتمل أمس ، حيث وصلت نسبة المشاركة إلى 3500 عضو من الجمعية العمومية، والتي عددها 4100محامي ومحامية، مما يمثل اكبر نسبة مشاركة على مستوى الجمهورية خلال المرحلة الاولى والثانية،  حيث ان الاقبال منذ بداية اليوم كان كبيرا من قبل الناخبين، وسط منافسة شرسة علي منصب النقيب و العضوية ،خاصة مقعد الشباب.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى