نقيب كفر الشيخ يهنئ النقيب العام.. ويؤكد: الحمل ثقيل وأنتم أهل لها

كتب: علي عبدالجواد 

تصوير: إبراهيم عرب 

مونتاج: رضوى إيهاب

     استقبل الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وفدًا من مجلس نقابة محامي كفر الشيخ، برئاسة النقيب فراج زعفان، وذلك بمكتبه في مقر النقابة العامة للمحامين، بحضور عدد من السادة أعضاء مجلس النقابة العامة.

وضم الحضور الأساتذة الأعضاء؛ عيدالخطيب، أمين الصندوق، وسعيد العبثي، الأمين العام، وعلي كركور الأمين العام المساعد، والوكلاء؛ إبراهيم الحصاوي، وشوقي الحمراوي، وسامي الغنام، وحميدة العمدة.

وألقى النقيب فراج زعفان كلمة قال فيها: «باسمي وباسم مجلس نقابة المحامين بكفر الشخ، وباسم الجمعية العمومية بكفر الشيخ، أتقدم بخالص التهنئة لمعالي نقيب المحامين الأستاذ عبدالحليم علام ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، وأهنئ الجمعية العمومية بكفر الشيخ التي وقفت خلفه وأيدته في صندوق الانتخابات».

وتابع: «ندعوا الله أن يوفقه فيما هو قادم، فالحمل ثقيل ولكن النقيب العام أهل لها».

وتلقى نقيب المحامين العديد من رسائل التهنئة على منصبه، والإشادة بدور سيادته وتحركاته السريعة والهادفة في إطار الإجراءات التي اتخذتها النقابة العامة في شأن الوقائع الأخيرة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى