نقيب المحامين يوافق على طلبات لخدمة السادة محامي جنوب البحيرة

كتب: عبدالعال فتحي

تقدم الأستاذ علاء النحاس، نقيب محامي جنوب البحيرة، اليوم الأربعاء، بطلب إلى الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ لإنشاء دورين لنقابة جنوب البحيرة بنفس المبنى المتواجد فيه مقر الفرعية حاليًا؛ نظرًا لأن نقابتي شمال وجنوب البحيرة بمبنى واحد، ولا يتسع للنقابتين إداريًا.

وأوضح نقيب جنوب البحيرة في الطلب الذي تقدم به، أن نقابة شمال وجنوب البحيرة المتاح لهما دور واحد فقط في المبنى، والباقي عبارة عن قاعة مؤتمرات، والدور الرضي قاعة أفراح، مشيرًا إلى أن تصميم المبنى يسمح بإنشاء دورين.

وأضاف «النحاس»، ان الطلب تضمن أيضَا أن يكون إحدى مداخل المبنى خاص بنقابة جنوب البحيرة، وعمل مصعد كهربائي للأدوار العلوية، وذلك ليكون مقر يليق بالنقابة وبالسادة المحامين.

ومن جانبه وافق نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية على هذا الطلب المقدم من نقيب جنوب البحيرة، وذلك لخدمة وتلبية مطالب أعضاء الجمعية للسادة محامي البحيرة، وذلك في حضور السادة أعضاء مجلس النقابة العامة الأستاذ حسين الجمال الأمين العام للنقابة، والأستاذ أبو بكر ضوة الأمين العام المساعد، الأستاذ محمد الكسار عضو مجلس النقابة، والأستاذ محمد نجيب، عضو المجلس.

وفي سياق متصل تقدم الأستاذ ممدوح شمس وكيل مجلس نقابة محامي بورسعيد بعدة طلبات إلى الأستاذ النقيب، وذلك لخدمة أعضاء الجمعية العمومية من محامي بورسعيد.

 

abdo

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى