محامو قنا يهنئون الأستاذ عبدالحليم علام بمنصب النقيب العام.. و«العيادي» يهديه وأمين الصندوق درع النقابة الفرعية

كتب: علي عبدالجواد 

تصوير: إبراهيم الدالي

          استقبل الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وفودًا من مجالس النقابات الفرعية، والسادة المحامين أعضاء الجمعية العمومية، وذلك بمكتبه في مقر النقابة العامة للمحامين، بحضور عدد من السادة أعضاء مجلس النقابة العامة.

     وحرص وفد من محامي قنا، برئاسة النقيب أحمد العيادي، نقيب محامي قنا، بحضور الأستاذ عبدالمجيد هارون، أمين الصندوق، على الحضور بمكتب النقيب العام، وتقديم التهنئة أمس الإثنين.

    وضم الوفد عددًا من محامي النقابة الفرعية، واللجان النقابية من السادة محامي قنا، ومنهم الأساتذة؛ عبدالحميد الشلقاني، وأحمد نصر، وأحمد عوض، ومحمد أمين، ومحمد إبراهيم، ومحمد مسلم، وأحمد عبدالغني، وحاتم شمروخ، ومحمد فوزي، وأحمد عليان، ومبارك الرفاعي، ومحمد سيد عميش، وباسم مبارك، إلى جانب الأستاذة هند عبدالمعطي عضو المجلس الفرعي.

   وحرص الوفد على تهنئة سيادته على توليه منصب نقيب المحامين، وثقة الجمعية العمومية للسادة المحامين، متمنين له دوام التوفيق فيما فيه الصالح للجميعية العمومية للسادة المحامين بجمهورية مصر العربية.

   وأعربوا عن ثقتهم في مساعي سيادته لتحسين الخدمات النقابية بما يليق بأعضاء الجمعية العمومية الذين منحوه ثقتهم ووضعوا فيه آمالهم.

   وسلم النقيب الفرعي، درع النقابة الفرعية، للأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، وآخر إلى الأستاذ عبدالمجيد هارون، أمين الصندوق.

   وتلقى نقيب المحامين العديد من رسائل التهنئة على منصبه، والإشادة بدور سيادته وتحركاته السريعة والهادفة في إطار الإجراءات التي اتخذتها النقابة العامة في شأن الوقائع الأخيرة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى