مستند.. «المحامين» تقرر تصعيد الأستاذ محمد عبدالستار بدر محل الراحل الأستاذ أحمد بسيوني

كتب: عبدالعال فتحي

أقر مجلس النقابة العامة بالأغلبية وبقوة القانون، تصعيد التالى لسيادته فى عدد الأصوات ، وهو الأستاذ / محمد عبد الستارعبد العليم بدر وشهرته « محمد عبدالستار بدر » الحاصل على 13906 صوتًا ، ليحل محل المرحوم الأستاذ/ أحمد بسيوني عضو مجلس النقابة الذي توفى إلى رحمة الله. اعتبارًا من اليوم 3/7/2021.

 

انضمام عضو لمجلس النقابة العامة للمحامين

ـــ

      إذْ يتحتم شغل موقع عضوية مجلس النقابة العامة الذى شغر بوفاة المرحوم الأستاذ أحمد بسيوني عضو المجلس ، ونظرًا لاعتذار الأستاذ عادل عفيفى نقيب جنوب الشرقية كتابةً عن التخلى عن منصبه كنقيب لجنوب الشرقية ، ولما كان قانون المحاماة والتقاليد النقابية لا يبيحان أن يشغل الشخص موقعين نقابيين في وقت واحد.

      لذلك فقد أقر مجلس النقابة العامة بالأغلبية وبقوة القانون ، تصعيد التالى لسيادته فى عدد الأصوات ، وهو الأستاذ / محمد عبد الستارعبد العليم بدر وشهرته « محمد عبدالستار بدر » الحاصل على 13906 صوتًا ، ليحل محل المرحوم الأستاذ/ أحمد بسيوني عضو مجلس النقابة الذي توفى إلى رحمة الله. اعتبارًا من اليوم 3/7/2021.

نقابة المحامين فى  3/ 7 / 2021

        نقيب المحامين 

                                          رئيس اتحاد المحامين العرب

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى