فيديو.. عاشور يوجه رسالة لخريجي الدفعة الأولى لحقوق سوهاج

سعد البحيري
وجه سامح عاشور، نقيب المحامين، رسالة للدفعة الأولى من خريجي كلية الحقوق فى جامعة سوهاج، التي احتفلت بتخرجها، اليوم الإثنين، وبثت خلال حفل التخرج.
واعتذر عاشور، خلال فيديو له بث أيضا عبر صفحته على “فيسبوك”، عن عدم تمكنه من حضور الاحتفالية، نظرا لظروف طارئة وخارجة عن إرادته، مضيفا: “كنت أتمنى الوجود بينكم، وأعتز بميلاد تلك الدفعة، وبالوجود وسط أبنائي طلاب كلية الحقوق في كل مناسبة، خاصة أنه تربطني علاقة جيدة بالدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، وإحدى قامات التعليم في مصر، والدكتور حازم عبدالرحمن، عميد كلية الحقوق”.
وأكد نقيب المحامين أن كلية الحقوق تقدم للمجتمع هدايا قيمة، ونماذج رفيعة المستوى من الثقافة القانونية والعامة، مؤهلة للعمل في الحقل القانوني، كمحامين وقضاة، وكذلك العمل في عدة مجالات أخرى.

وأوصى نقيب المحامين الخريجين بالعمل في المجال الذي يرغبون فيه، لأن محبة العمل هي أساس التفوق، متابعا: “ما حصدتموه خلال الدراسة بالكلية غير كاف للعمل القانوني، ويجب أن تتزودوا من العلم من خلال الدراسة، والبحث، والقراءة، والتنوع الثقافي الذي يقدمكم للمجتمع في أعلى قيمة، مع خالص تحياتي بالتوفيق والسداد لكم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *