“عناني” يترشح لمقعد” الزيتون و الأميرية” لتحفيز المحامين نحو الرقي بوطنهم ونقابتهم

 

الأفكار هي الركيزة الاولى لكل بناء ناجح ، و التي تؤسس لعمل متميز يحقق كل الأهداف المرجوة منه ،والبناء الفكري الجيد هو حجر الأساس لتحفيز المحامين نحو العمل للرقي بوطنهم ونقابتهم، هذه بعض كلمات، شريف عناني ، المرشح لعضوية مجلس نقابة محامي شمال القاهرة، عن مقعد الزيتون والأميرية.

قال عناني، إن رؤيته تحمل في مجملها ضرورة وضع استراتيجيه لمواجهه الأزمات المختلفة وتحقيق الأهداف المرجوة، من خلال إستخدام الأدوات القوية لتحقيقها، لافتاً إلى ضرورة المساهمة بالجهد والفكر والإستعانة بخبرة الأساتذة والزملاء الشباب وقوتهم، فى بناء نواة فكرية راشدة، لمواجهة الأزمات التى تكاد تعصف بالمحامين والمحاماة .
أوضح عناني، فى برنامجه الإنتخابي، أن راية التغيير والتطوير يجب أن تكون بلا شعارات ، بل بالعمل والجهد فقط والإتحاد لمواجهة كافة المشاكل ، تمهيداً لشروق شمس المحاماة، مؤكداً أن قرارأن خوضه للانتخابات لم يكن مطمعا شخصيا ، بل هو ثقة من زملائه المحامين في فكره وشخصه، والأفكار التي طرحها عليهم، وهي خلاصه أفكار فريق العمل المكون من مجموعه من شباب المحامين وأفكارهم واطروح.
وطالب بالمساهمة بالجهد والفكر، لتحقيق إستراتيجيه مواجهه الأزمات التي تواجهنا وتكاد تعصف بالمحاماة والمحامين .

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى