“شمال الجيزة” تتابع أعمال التعقيم وجولة تفقدية مع رئيس المحكمة الابتدائية في أول أيام العودة

كتب: علي عبدالجواد

أعلنت نقابة محامي شمال الجيزة، اليوم، عن تفاصيل لقاء بين وليد سرحان، القائم بأعمال نقيب الفرعية، مع المستشار أيمن عبد الرازق عطية رئيس محكمة الجيزة الإبتدائية.

وقالت النقابة في بيانها، إن الطرفان قاما بجولة تفقدية بمحكمة الجيزة الابتدائية، ومحكمه الأسرة بالكيت كات، وذلك بهدف الاطمئنان على حسن سير العمل فى أول أيام العودة بعد تعليق الجلسات.

وأشارت إلى أن الطرفان تابعا العمل على التيسير وتسهيل وإزالة أية عقبات بين السادة القضاة والمحامين، والتأكد من تنفيذ تعليمات وزارة العدل فى هذا الشأن، للوصول لأعلى مستوى مأمول من الحماية والوقاية لمنظومه العدالة عموما، ولضمان سلامة وحسن آداء كافة الأطراف لمهامه وأداء رسالته.

شهد الجولة كل من أمين عام ومدير العلاقات العامة بمحكمة الجيزة الابتدائية، حيث تم خلال الجولة التأكيد على دخول السادة المحامين لمحكمة الأسرة فى التاسعة صباحا بدلا من التاسعة والنصف، وكذلك تقسيم الرول المقسم في الأساس حسب نوع القضايا إلى اعداد بسيطة تنظر ثم ترفع لاستراحة قصيرة، ثم العودة مرة أخرى لضمان عدم التكدس حفاظا على السادة المحامين.

كما قامت النقابة الفرعية ممثلة في القائم بأعمال النقيب الفرعي بالتأكد من توافر الكمامات الطبيه بسعر مخفض، وكذلك عبوات الكحل الايثيلي، كما رافق العمال الذين قاموا بتعقيم غرف واستراحات السادة المحامين، موجها بتطهير وتعقيم كافة الاستراحات يومياً.

وتهيب النقابة الفرعية بأعضائها ضرورة ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الآمن والتعامل بحرص، داعين المولى عز وجل أن يرفع الغمة عن بلدنا الحبيبة.

الوضع في مصر

الاصابات
75,253
الوفيات
3,343
المتعافون
20,726
اخر تحديث : 6 يوليو، 2020 - 3:59 ص (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
11,555,414
+4,872
الوفيات
536,720
+275
المتعافون
6,534,456
اخر تحديث : 6 يوليو، 2020 - 3:59 ص (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *