خلال زيارته لبيروت.. نقيب المحامين يلتقي برئيسي الوزراء والنواب اللبنانيين والسفير المصري

كتب: محمد علاء

التقى نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب الأستاذ رجائي عطية، بالسفير المصري في بيروت الدكتور ياسر علوي، وذلك اليوم الثلاثاء.

كما التقى في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم بالرئيس نبيه البري رئيس البرلمان اللبناني، في لقاء اتسم بالود، تناول ما يواجه لبنان الآن من مصاعب، وتقدير لبنان للدور وللدعم المصري لها، وحمله الرئيس بري بتحية خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تفهم سيادته قضية المحامين وتطرقا لما فيه نفع المحاماة والمحامين والحرص على استقلالية القضاء اللبناني.

والتقى بعدها الأستاذ النقيب رجائي عطية، بالدكتور حسان دياب رئيس مجلس الوزراء اللبناني، حيث ترجم اللقاء وما دار فيه عن المحبة الممتدة بين البلدين الشقيقين وشعبيهما كما تفهم سيادته ما يلزم للمحاماة والمحامين في لبنان.

يشار إلى أن نقيب المحامين – رئيس اتحاد المحامين العرب الأستاذ رجائي عطية، شارك في يوم التضامن مع نقابة المحامين في بيروت أمس الإثنين، بناء على دعوة من النقابة.

بالصور.. تفاصيل مشاركة رئيس اتحاد المحامين العرب بيوم التضامن مع نقابة بيروت

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى