تخريج دفعة جديدة من السادة المحامين الملتحقين بالدورة التثقيفية الثامنة في الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي بأكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا

تصوير/ أحمد سمير

    في حفل ساده الود والإحترام المتبادل بين السادة المحامين وقيادات أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا، خرجت الأكاديمية، دفعة جديدة من السيدات والسادة المحاميات والمحامين، الملتحقين بالدورة التثقيفية في الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي الثامنة لنقابة المحامين، تحت رعاية الأستاذ مجدي سخي، القائم بأعمال نقيب المحامين، وإشراف الأستاذ ماجد حنا، عضو مجلس النقابة العامة، المشرف على دورات المحامين بالأكاديمية، وذلك بمقر الأكاديمية.

شهد حفل التخرج وتسليم الشهادات للسادة المحامين، لواء أ ح سامح الدجوى، مدير كلية الدفاع الوطني، واللواء أيمن حشيش ، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا.

كما حرص اللواء أ ح أشرف فارس، مدير أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا، على المشاركة في الصورة التذكارية لخريجي الدورة .

ماجد حنا: أكاديمية ناصر العسكرية صرح عظيم نستقي منه ماء الوطنية

وفي كلمته، قال الأستاذ ماجد حنا، إن الدراسة في أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا شرف كبير، ونستقي ماء الوطنية من هذا الصرح العظيم الذي يتخرج منه الرؤساء والقادة.

وأشاد «حنا» بما كان من السيدات والسادة المحاميات والمحامين من التزام ورقي ليمثلوا بذلك واجهة مشرفة لنقابة المحامين أمام جميع القيادات.

مدير كلية الدفاع الوطني: المحامون نموذج طيب في الانضباط والالتزام.. ونفخرُ بالتحاقهم بالأكاديمية

بدوره، هنأ لواء أ ح سامح الدجوى، مدير كلية الدفاع الوطني، السادة المحامين بإتمام الدورة والتخرج، مشيرًا إلى أنهم نموذج طيب في الانضباط والالتزام لمحامين مصر.

وأكد أن قيادات الأكاديمية سعيدة بوجود السادة المحامين فيها، وفخورة بهم، وأن نقابة المحامين من أهم النقابات ومهنة المحاماة من أهم المهن، وعملها شريف ومهمتها عظيمة في الدفاع عن الحق.

وتمنى سيادته أن تكون كلية الدفاع الوطني قد أدت ووفت ولو بجزء بسيط من العلم استفاد منه المحامون، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح .

الخريجون: الدراسة في الأكاديمية تؤهل المحامي وتثقل مهاراته وتمده بالخبرة في جميع المجالات

فيما عبر السادة المحامين الملتحقين بالدورة عن سعاتهم بالتخرج، وعن أهمية الدورات التي تقدمها أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا لكل محام يسعى إلى التميز والنجاح والتفوق.

وأشاروا إلى أن الدورات تثقل المحامي بالعلوم والمعارف والخبرة غير المتاحة في خارج الأكاديمية.

الوضع في مصر

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 - 1:47 م (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 - 1:47 م (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى