“المحامين” تتلقى طلبات تجديد العضوية والبطاقة العلاجية 2020

أشرف زهران

بدأت نقابة المحامين، منذ صباح اليوم، في تلقي طلبات التجديد لعضوية النقابة لعام 2020، ورسوم الاشتراك، وذلك بنادى المحامين النهرى فى المعادى، وبمقر النقابات الفرعية بالأقاليم.

وقد شهد اليوم الأول للتجديدات تواجد السادة المحامين على اختلاف درجات قيدهم، على منافذ التجديد بانتظام في ظل إعلان النقابة العامة للمحامين مؤخرا عن إجراءات التجديد التي شهدت تيسيرات كبيرة للمحامين ملتزمي التجديد سنويا.

ولمتابعة إجراءات التجديد سنويا اضغط هنا.

كان نادي المحامين النهري بالمعادي شهد أمس استعدادات كبيرة تمهيدا لاستقبال طلبات تجديد العضوية، وأجرت النقابة حركة تنقلات داخلية لعدد من الموظفين العاملين بالإدارات القائمة في النادي النهري، وذلك لدعم بعض الإدارات التي من الممكن أن تشهد ازدحامًا مع بداية العام الجديد، لتيسر أعمال تجديد الاشتراك والبطاقة العلاجية للسادة المحامين.

يأتي ذلك فيما أعلن عدد من النقابات الفرعية بدء تلقى الاشتراك السنوي لتجديد بطاقتي العضوية والعلاج، صباح اليوم، طبقا لقرارات النقابة العامة، تحت رعاية النقيب العام سامح عاشور، وتيسيرًا على السادة المحامين، من خلال منافذ التحصيل بالنقابات الفرعية مباشرة.

وأشارت النقابات إلى أن أصلى بطاقتي العضوية والعلاج سيكونان في حيازتها خلال 24 ساعة على الأكثر، بعد إصدارها من الإدارات المختصة بالنقابة العامة للمحامين، عقب مراجعة الأوراق، وسداد الاشتراكات، وسيتم تسليم البطاقات للمحامين بأشخاصهم.

كما أعلنت الحركات الشبابية للمحامين استعدادها لتقديم خدمة تجديد الاشتراك والبطاقة العلاجية للمحامين مجانا من خلال فرق الحركات بالمحافظات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *