تأجيل موعد انعقاد ندوة “شباب بلا قيود” في معالجة قضايا المخدرات أمام محاكم الجنايات

علي عبد الجواد

أعلنت حركة شباب بلا قيود، عن تأجيل موعد انعقاد الندوة القانونية حول معالجة قضايا المخدرات أمام محاكم الجنايات، الذي كان من المقرر لها، غدا الخميس، الموافق 24 أكتوبر الحالي، بنادي المحامين النهرى في المعادي.

وقال على صبري، رئيس الحركة، إن التأجيل يأتي نظرا لحالة الطقس السيئة التي تمر بها البلاد، لافتا إلى أنه من المقرر تحديد يوم آخر للانعقاد في الأيام القليلة المقبلة.

تأتي الندوة تحت إشراف أبو بكر ضوه، أمين عام مساعد نقابة المحامين، ومصطفى البنان، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الشباب، ورعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وتعد السابعة من نوعها ضمن سلسلة الندوات القانونية التي تنظمها الحركة بشكل مستمر وتتخصص في معالجة قضايا المخدرات أمام محاكم الجنايات، ويحاضر فيها عبدالعزيز الشرقاوي، في القانون الجنائي، ومحمد عبدالفتاح، المحامي بالنقض.

وبنهاية الندوة تعتزم الحركة توزيع المادة العلمية، بالإضافة إلى توزيع أحكام محكمة النقض المتعلقة بموضوع الندوة، إلى جانب شهادات تكريم على جميع الحضور، والفلاشة القانون “مكتبه المحامى” الخاصة بالحركة، التي تضم أكثر من ٣٠٠ كتاب، وصيغ الدعاوى والعقود، وأحكام محكمة النقض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *