بالفيديو.. «محمد عبدالستار» عضو مجلس النقابة المُصعد يلتقي نقيب المحامين.. ويتسلم مهام عمله بالنقابة

كتب: علي عبدالجواد 

تصوير/ إبراهيم الدالي 

مونتاج/ سعد البحيري

استقبل نقيب المحامين، الأستاذ/ رجائي عطية، اليوم، الأستاذ/ محمد عبدالستار بدر، عضو مجلس النقابة العامة، المُصعد محل الراحل الأستاذ/ أحمد بسيوني، في مكتبه بمقر النقابة العامة للمحامين، في أول يوم لآداء عمله كعضوًا بمجلس النقابة العامة، وسط احتفاء السادة المحامين بقدومه، في حضور عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، والسادة المحامين.

وأعلن نقيب المحامين، أن عضو المجلس تسلم البطاقة الجديدة من نقابة المحامين ومسجل بها أنه عضو مجلس النقابة العامة.

وقال الأستاذ/ محمد عبدالستار: «إنه لمن دواعي سروري أن أكون أحد الواقفين بين هذه القامات وعلى رأسها العالم الكبير الأستاذ/ رجائي عطية».

وتابع : «أعاهدكم وأعاهد الله أنني جئت من أجل العمل، وأن أكون وفيًا من أجل التكليف الذي شرفني به السادة المحامين، وسأعمل جاهدًا مع نقيب المحامين وأعضاء المجلس لرفعة شأن المحاماة».

وأعرب عن أمله في أن يرى أعضاء مجلس النقابة العامة، يدًا واحدة يرأبون الصدع فيما بينهم ليحققوا للجمعية العمومية ما كلفتهم به جميعًا، راجيًا ألا يخان هذا العهد إما بقعود أو غيره، معلنًا عن ثقته في الجميع بلا استثناء، قائلًا: “سنقوم من أنفسنا في المرحلة القادمة، وأدعوا الجميع أن نكون يدًا واحدة لنحقق للمحامين ما يصبون إليه”.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى