بالفيديو.. أمين عام «نقابة حلوان»: نقيب المحامين لديه نية لإنشاء مكتبتين لأمهات الكتب بمحكمتي حلوان والمعادي ضمن خطة المكتبات

كتب: علي عبدالجواد

تصوير: أحمد سمير

مونتاج : رضوى إيهاب

كشف الأستاذ أحمد أبوحنيش، أمين عام نقابة المحامين الفرعية بحلوان، أن الخدمات التي قدمتها النقابة العامة بقيادة نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، للسادة محامي حلوان لم تقتصر فقط على تجديد الغرف، بل تشمل أيضًا خطة إنشاء مكتبتين تضم أمهات الكتب في حلوان والمعادي، لافتًا إلى أن النقيب العام لا يتأخر في الأمور المرتبطة بمصلحة السادة المحامين في المحاكم.

وقال على هامش حفل افتتاح غرفة محامين حلوان بعد تجديدها بالمحكمة الجزئية، إن نقابة حلوان الفرعية لديها 6 غرف؛ إثنين بمحكمة حلوان الجزئية بالدورين الأرضي والأول، وغرفة بمعهد أمناء الشرطة، وأخرى بمحكمة الأسرة، وخامسة بمحكمة المعاي، ووسادسة بالبساتين.

وأشار إلى أن مجلس نقابة حلوان عندما تقدم بطلب إلى الأستاذ النقيب العام لتجديد الغرف، فكان هناك نظام متبع في التجديد من تشطيبات وفرش وغيره، حيث تقوم النقابة العامة بندب لجنة للمعاينة، وتقوم هذه اللجنة لفرش الغرف بنفسها، إلا أن مجلس حلوان طلب من النقيب العام أن يختار فرش الغرف بنفسه فهم أدرى لما تحتاجه الاستراحة، وقد تم تجديد غرف المحامين بحلون والمعادي والبساتين، وأرجئ الثلاث غرف الأخريات للعام المقبل.

ووجه أمين عام النقابة الفرعية الشكر والتقدير للنقيب العام، والجمعية العمومية التي أعطت مجلس نقابة حلوان الفرصة ليتولى مسئولية خدمتهم.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى