بالصور.. نتائج مثمرة حصيلة لقاء النقيب العام بمجلس فرعية جنوب الشرقية

كتب: أشرف زهران

التقى الأستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بالنقابة العامة، مجلس نقابة محامي جنوب الشرقية برئاسة النقيب عادل عفيفي، وذلك لعرض عدد من طلبات النقابة الفرعية.

وشهد اللقاء تقديم الأستاذ عادل عفيفي نقيب المحامين بجنوب الشرقية العديد من الطلبات، والتي كان أبرزها الموافقة على السماح بعمل مقايسة لعمل التجديدات اللازمة لمقر الفرعية، من دهانات للحوائط، وتجديد الكهرباء، وإصلاح النوافذ، وتركيب تكييفات، وتغيير أجهزة الكمبيوتر الخاصة بإدارات العلاج والمالية، وفرش النقابة، والتعاقد مع صيدلية لتقديم العلاج للسادة المحامين، وتجديد التعاقد مع المستشفيات.

كما تضمنت الطلبات، انتداب شركة لتركيب شاشات عرض الرول، وربطها بغرف المحامين بمحاكم جنوب الشرقية، للتسهيل على الزملاء، وإيجاد مقرات لتكون أندية  إجتماعية للمحامين بمراكز مشتول السوق، وأبوحماد، والعاشر من رمضان، ومنيا القمح.

كما شهد اللقاء موافقة الأستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين، على صرف جزء من مخصصات النقابة الفرعية، وصرف500 روب للسادة محامي الشرقية، 500 عددد من مجلة المحاماة، كما وافق على شراء 4 تكييفات، وصرف١٠٠ كرسي لتوزيعهم على استراحات المحامين بالجزئيات.

وأحال الأستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين، العديد من الطلبات للجان النقابة المختصة للدراسة، والإفادة، كما وجه بعمل المقايسات، و إحضار عروض الأسعار للعديد من الطلبات.

 

 

 

 

 

أشرف زهران

صحفي مصري، حاصل على بكالريوس إعلام، ومحرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين، ومكتب النقيب،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى