انطلاق المؤتمر الأول لشباب محامى الصعيد بالغردقة..10 أبريل المقبل

كتب: أشرف زهران

ينطلق، فى العاشر من أبريل المقبل بمدينة الغردقة، المؤتمر الأول لشباب محامي الصعيد، الذى يستمر لمدة يومين متتاليين، برعاية وحضور سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال صفوت كمال، عضو مجلس النقابة العامة، إن المؤتمر يشارك فيه نقابات المحامين الفرعية بالصعيد، وهى: البحر الأحمر، وبنى سويف، والفيوم، والمنيا، وشمال وجنوب أسيوط، وقنا، وسوهاج، والأقصر، وأسوان، والوادى الجديد، بإجمالى عدد 1200 مشارك.

وعن جدول أعمال المؤتمر، قال صفوت كمال إن اليوم الأول سيتضمن تسكين جميع الوفود المشاركة، على أن يتم افتتاح المؤتمر رسميا فى تمام الثامنة مساء على المسرح الرومانى بطريق النصر بالغردقة. ويتضمن اليوم الثانى دورة رياضية فى الصباح، على هامش المؤتمر. وفى المساء، سيعقد لقاء مفتوح بين شباب المحامين والنقيب العام، سامح عاشور، على أن تكون المغادرة قي صباح اليوم التالى.

وأشار كمال إلى أن قيمة الاشتراك 450 جنيها تشمل الإقامة، والإعاشة من إفطار وعشاء، وتسدد بالنقابات الفرعية بالصعيد حتى الأول من أبريل المقبل، لافتا إلى أن العبرة بأسبقية الحجز، حسب الأعداد المقررة لكل نقابة فرعية.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى