النقابة العامة تعلن عن حاجتها لمحاضرين بمعاهد المحاماة

سعد البحيري
أعلنت النقابة العامة للمحامين، برئاسة سامح عاشور، نقيب المحامين، اليوم الثلاثاء، عن حاجتها لمحاضرين من خريجي كليات الحقوق بأقسامها المختلفة، دون التقيد بسن وبجميع المحافظات، المنعقد بها معاهد للمحاماة.

وأضافت النقابة، في إعلانها، أن جميع المتقدمين يخضعون لاختبارات ترشحهم للانضمام لهيئة التدريس بالمعاهد لتدريس اللغة الإنجليزية لأغراض قانونية، والمصطلحات القانونية.
وعن شروط الالتحاق بهيئة التدريس بمعاهد المحاماة، أوضحت أن يكون المتقدم من قاطني المحافظة المتقدم للالتحاق للتدريس بالمعهد الخاص بها، وأن يكون حاصلا على ليسانس الحقوق بتقدير جيد، وأن يجيد اللغتين العربية والإنجليزية، تحدثا وكتابة، وأن يكون ملما بالمصطلحات القانونية باللغة الإنجليزية.

ويخضع جميع المتقدمين لاختبار في اللغة الإنجليزية العامة، واختبار الخلفية القانونية، على أن يقوم المترشحون بتقديم الأوراق فى موعد أقصاه 10 أغسطس المقبل، وهي صورة بطاقة الرقم القومي، أو جواز السفر، ورقم التليفون، وصورة من شهادة المؤهل، وصورة من أي دورات أخري، وذلك بإدارة المعهد بالنقابة العامة للمحامين، شارع رمسيس، لدى الموظف المختص، الأستاذ وليد فوزي.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى