“المحامين في أسبوع”.. نقيب المحامين » يشكل لجنة لترجمة ما ورد بالتقارير الإكتوارية لزيادة المعاشات وأخرى للتحقيق في أحداث النادي النهري وأصدر قرارًا بشأن تقرير يومية التحصيل لرسوم الإعادة وخاطب أعضاء المكتب الدائم عن النقابة المصرية بالمحامين العرب

تقرير: أشرف زهران

شهدت النقابة العامة للمحامين على مدار الأسبوع الماضي قرارات ونشاطات نعرضها جميعًا في «المحامين في أسبوع»، وهو التقرير الأسبوعي الذي يضم نشاط النقابة العامة، ونقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، تسهيلًا على السادة المحامين في مطالعة آخر المستجدات على الساحة النقابية.

نقيب المحامين يصدر قرارًا بشأن تقرير يومية التحصيل لرسوم الإعادة عن الفترة من 1 أكتوبر الماضي حتى 19 يناير الجاري

أصدر نقيب المحامين ، الأستاذ رجائي عطية ، رئيس اتحاد المحامين العرب ، قرارًا من 9 بنود بشأن تقرير يومية التحصيل لرسوم الإعادة عن الفترة من 1/10/2021 حتى 19/1/2022 ، جاء نصه كالآتي

التفاصيل // https://wp.me/paDVq4-QJn

 

 

 لطرحها على الجمعية العمومية.. «نقيب المحامين» يشكل لجنة لترجمة ما ورد بالتقارير الإكتوارية لزيادة المعاشات إلى أرقام محددة

أصدر الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم، قرارا بتشكيل لجنة من مجلس النقابة العامة لترجمة ما ورد بالتقارير الإكتوارية بشأن زيادة المعاشات القديمة والمستجدة، إلى تفاصيل وأرقام محددة، يمكن طرحها على الجمعية العمومية، لتلبي حاجة الجميع.

وجاء نص القرار كالتالي:

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-QHa

نقيب المحامين يشكل لجنة للتحقيق في الأحداث التي وقعت بالنادى النهري

أصدر الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ قرارًا بتشكيل لجنة من السادة أعضاء مجلس النقابة العامة، لتتولى التحقيق في الأحداث التي وقعت بمقر النقابة العامة بالنادى النهري، وجاء نصه كالتالي:

………..

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-QHz

النقيب العام يصدر قرارًا بإلغاء إسقاط قيد الأستاذة هبة رشدى المحامية

أصدر نقيب المحامين ، الأستاذ رجائي عطية ، رئيس اتحاد المحامين العرب ، قرارًا بإلغاء إسقاط قيد الأستاذة هبة رشدى المحامية أمام محكمة النقض ، و اعتبار الإسقاط الصادر من أحد أعضاء المجلس كأن لم يكن .

………………………………

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-QIm

رئيس اتحاد المحامين العرب يخاطب أعضاء المكتب الدائم عن النقابة المصرية بالاتحاد

خاطب رئيس اتحاد المحامين العرب ، الأستاذ رجائي عطية ، نقيب محامي مصر ، أعضاء المكتب الدائم عن النقابة المصرية بالاتحاد ،موجهًا إليهم عدة أسئلة بشأن اجتماع المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب ــ المعقود عن البعد بين القاهرة والمغرب يوم 18/12/2021، وجاء نص الخطاب كالآتي :

…………………….

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-QJd

الوضع في مصر

الاصابات
515,645
الوفيات
24,613
المتعافون
442,182
اخر تحديث : 18 مايو، 2022 - 9:20 م (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
524,374,327
+573,413
الوفيات
6,293,401
+894
المتعافون
494,316,612
اخر تحديث : 18 مايو، 2022 - 9:20 م (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

أشرف زهران

صحفي مصري، حاصل على بكالريوس إعلام، ومحرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين، ومكتب النقيب،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى