“المحامين” تتحمل علاج محام غير مشترك بمشروع النقابة

كتب: أشرف زهران
وافق سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، الأربعاء الماضي، على الطلب المقدم من الدوشى شاكر، نقيب محامي الأقصر، بعلاج محمد شبيب، المحامي بإسنا، رغم عدم اشتراكه بمشروع العلاج بالنقابة للعام الحالي.
وقال الدوشى شاكر إن المحامي شعر خلال الفترة الماضية بألم شديد فتوجه للطبيب الذي طلب منه إجراء أشعة على الظهر، تبين خلالها وجود تجمع دموي بين الفقراين الرابعة والخامسة، يؤثر في النخاع الشوكي، مما يتطلب إجراء عملية دقيقة لإزالته، فتم تحويله لمستشفى الحسين الجامعي بالقاهرة.
وأضاف شاكر: فور علمنا بالأمر، تم التواصل مع أهل الزميل، و توجهنا مباشرة للنقيب العام، سامح عاشور، الذي وجه بصورة مباشرة بضرورة علاج الزميل، وإجراء العملية، وتحمل النقابة لجميع مصاريف العلاج في أي مستشفى يختاره الزميل، فهذا حقه على نقابته، ما دام مشتغلا.
في السياق نفسه، كلف النقيب العام ممدوح عبدالعال، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة المتابعة والتواصل بالنقابة العامة للمحامين، بمتابعة حالة المحامي بالمستشفى، واتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجه.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى