«المحامين العرب» يدين استهداف ميليشيات الحوثي الإرهابية لمطار أبها الدولي

كتب: محمد علاء

أدان الأمين العام لاتحاد المحامين العرب الأستاذ ناصر الكريوين، الاعتداء الإرهابي الذي نفذته ميليشيات الحوثي مستهدفة مطار أبها الدولي في المملكة العربية السعودية.

وأكد «الكريوين»، في بيان له، أن استمرار الاعتداءات غير المسئولة من قبل جماعة الحوثي على الأراضي السعودية ليمثل وبحق سابقة خطيرة على أمن وسلامة واستقرار الأراضي السعودية، منددا بهذا السلوك الغاشم وغير المسئول باستهداف الأراضي السعودية على هذا النحو المتكرر، ليؤكد وقـوفــه ودعـمـه الكـاملـيـن للمملـكـة الـعربـيــة السـعــوديـة فـي حقــهـا المـشـروع فــي الـدفـاع عن أراضيها، وعن أمن واستقرار شعبها.

كما شدد «الكريوين» على ضرورة وجود تحرك دولي فاعل ومؤثر باتجاه الحدّ من تلك الأنشطة الإجرامية على الأراضي العربية السعودية، ووقف الأذرع التي تقف وراءها، وتوفر لها الدعم والتمويل اللذين يساعدان على مواصلة هذا السلوك الإجرامي المعــوج، مشــيـداً فـي الـوقـــت نفـســه بـــدور قــــوات تحـــالــف دعــم الشــرعــيـة بـقـــيـــادة الممــلــكــة الــعربيـــة الســـعـوديـة ومواصـلة صــــد كـــافــة صـــــور الاعــــتــداء الســافــر من قـبـل ميـلـيشيات الحوثي.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى