القائم بأعمال نقيب المحامين يوافق على فتح نظام علاج وتصديقات لخدمة السادة محامين جنوب الجيزة

كتب: علي عبدالجواد

تصوير: إبراهيم عرب

    وافق الأستاذ مجدي سخي، القائم بأعمال نقيب المحامين، اليوم الأحد، على طلب نقابة جنوب الجيزة (6 أكتوبر)، بشأن إنشاء سيستم علاج وتصديقات باسم النقابة الفرعية، وذلك لخدمة السادة أعضاء الجمعية العمومية بـ 6 أكتوبر .

    وأكد القائم بأعمال النقيب، أن مجلس نقابة المحامين حريص على أن تنجز كافة طلبات العلاج بشكل سريع، مشيرًا إلى أن جميع الأعضاء يعملون لصالح المحامين والمحاماة، ويتم إعلان كافة القرارات تحقيقًا لمبدأ الشفافية.

    وكان الأستاذ جمال عمر البغدادي، نقيب محامي جنوب الجيزة، قد تقدم بطلب إلى القائم بأعمال نقيب المحامين، رجا فيه إصدار أوامر بإنشاء سيستم علاج وتصديقات لخدمة السادة محامين مدينة 6 أكتوبر، ومحكمة ونيابات أكتوبر، وذلك لعدم توافر الخدمة؛ مما يتكبد معه السادة المحامون مشقة الانتقال إلى محكمة الجيزة لإصدار الخطابات.

    وقد حصل على الموافقة نيابة عن النقيب الفرعي، الأستاذ عماد عويان، أمين صندوق النقابة الفرعية، وذلك في حضور الأساتذة؛ يحيى التوني، وأبوبكر ضوة، وعيسى أبو عيسى، أعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى