الخسارة الأولى لفريق المحامين بدوري الشركات

كتب: سعد البحيري

فاز، أمس الأول، فريق المتحدة على فريق المحامين لكرة القدم بدوري الشركات بتسعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الهايكستيب، في اللقاء الثاني لدوري الشركات لكرة القدم لموسم ٢٠١٨ – ٢٠١٩.

وقال إسلام مصطفى عليوة، المدير الفني لفريق المحامين، إن سبب الهزيمة يرجع إلى الإجهاد الذي تعرض له الفريق، مما أدى إلى إصابة أربعة لاعبين خلال المباراة بإصابات مختلفة، مؤكدا أن الفريق  لن ينظر إلى ذلك، وسيتم الاستعداد للقاء القادم أمام فريق كايرو السبت المقبل.

كان فريق المحامين لكرة القدم قد فاز على نظيره شركة سيجما بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الهايكستيب، في اللقاء الأول لدوري الشركات لكرة القدم لموسم ٢٠١٨ – ٢٠١٩.

كان سامح عاشور، نقيب المحامين، وافق على اعتماد فريق كرة القدم من المحامين للمشاركة في الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بناء على الطلب المقدم من إسلام عليوة، المحامي. وقد تم تشكيل الجهاز الفني للفريق، بعد اعتماده من النقيب العام، من إسلام عليوة مديرًا فنيًا، وأحمد إبراهيم مديرًا للكرة، وحامد احمد حامد مدربًا عامًا، وأحمد عبد القادر مدرب حراس مرمى، ومصطفى محمد مدرب إصابات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *