استلام قرار إشهار نادي المحامين الرياضي من وزارة الشباب

سعد البحيري

صرح إسلام مصطفى عليوه، عضو مجلس أداره نادي المحامين الرياضي، بأنه قد استلم قرار الأشهار الخاص بنادي المحامين من وزارة الشباب.

وأوضح عليوة، أنه تم تسليم الإشهار إلى مطابع الأميرية وبانتظاره في الجريدة الرسمية خلال خمسة عشر يوم، منوها إلى أن النادي شخصية اعتبارية مستقله ولها أعضائها المؤسسين، وهم فقط من لديهم أصوات الجمعية العمومية وسيتم فتح باب الاشتراك بالعضويه في القريب العاجل.

وأكد أن الشكل القانوني للنادي سليم ومتكامل ولا يوجد به ما يثار الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن النتيجة أنه استلم الإشهار بالفعل منذ أيام قليلة سابقه، وقد تم التفاوض مع الكابتن عمرو وحيد المدير الفني لفريق شباب الداخليه سابقا و ناشئي اتحاد الشرطة الحالي على تولي الفريق الأول للمحامين ورحب وقبل وسيتم تولى الفريق مع بدايه الاختبارات مطلع الشهر المقبل على ملعب مركز شباب الأميرية.

وأكد عليوه إشرافه فقط على قطاع الكورة لكونه عضو مجلس إدارة النادي ويسعى للتطوير بالفريق خلال الفتره المقبله للمنافسة على بطوله دوري الشركات و استعداد قويا قبل خوض الفريق لدوري الدرجه الرابعه.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى