
نقيب المحامين يكلف عضوين بمجلس النقابة العامة بالإشراف على الإدارة القانونية
أصدر الدكتور عبدالحليم علام، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا بتكليف كلاً من الأستاذ محمد عيسى عضو مجلس النقابة العامة، والأستاذ حسام سعيد عضو مجلس النقابة العامة، بالإشراف على الإدارة القانونية بالنقابة العامة.
ونص القرار على أن يبدأ العمل بهذا التكليف اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 28 يونيو 2026، وذلك في إطار تنظيم العمل الإداري وتعزيز كفاءة الأداء داخل الإدارات المختلفة بالنقابة العامة للمحامين.