نقيب المحامين يوجه مسئولي العلاج والتصديق على العقود باستخدام بديل لـ TE DATA

كتب: محمد علاء

وجه رجائي عطية نقيب المحامين، الإداريين المسئولين عن برنامجي العلاج والتصديق على العقود في النقابات الفرعية وهيئات الاستثمار على مستوى الجمهورية، بالاستعانة ببديل لشركة إنترنت  TE DATA وذلك لعدم توقف إصدار خطابات العلاج للمحامين لحين حل المشكلة الحالية مع الشركة.

وجاء كالآتي:

تنويه

على السادة الإداريين المسئولين عن برنامجي العلاج والتصديق على العقود في النقابات الفرعية وهيئات الاستثمار على مستوى الجمهورية

نظرا لعدم استقرار خدمة الإنترنت المقدم من خلال شركة TE DATA وتعطل بعض خصائصها، مما أدى لحدوث مشكلة في تشغيل البرامج سابقة الذكر.

يرجى العلم بأنه على كل جهة يتم تزويدها بالإنترنت من خلال شركة TE DATA الاستعانة ببديل مختلف بشكل مؤقت، مثلا شركة (فودافون أو أورنج أو اتصالات) في تزويدها بخدمة الإنترنت حتى ولو بشكل مؤقت مثلا عن طريق استخدام (mobile internet – فلاشه انترنت)، وذلك لعدم توقف إصدار خطابات العلاج للسادة المحامين لحين حل المشكلة مع شركة TE DATA خلال أيام قليلة حرصا على مصلحة السادة المحامين.

وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام

نقيب المحامين

أ. رجائي عطية

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى