⚖️نشرة أخبار المحامين الأسبوعية⚖️

✍🏻نقيب المحامين ومحافظ بورسعيد يفتتحان نادي محامي بورسعيد.. ويعقد جلسة حلف يمين للأعضاء الجدد بالفرعية

افتتح نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، نادي المحامين ببورسعيد، وذلك بعد فرشه بأحدث الأثاث ليكون لائقًا بالسادة المحامين، بحضور عدد من السادة أعضاء مجلس النقابة العامة، وعدد من النقباء الفرعيين، وعدد من أعضاء مجالس النقابات الفرعية.
………..
التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-YPX
……….

✍🏻في اليوم الأخير.. اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المحامين 2024 تتلقى أوراق 7 مرشحين على منصب النقيب العام.. وأوراق 40 مرشحًا على مناصب العضوية

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين 2024، أنها تلقت خلال اليوم الرابع لتلقى ملفات طلبات الترشيح عدد (7) ملفات لمرشح على منصب النقيب العام.

التفاصيل//:

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02duVGcSrkFkPG4ddjzUvkuHXf1BYBsRCkAEwGDjvTCGkKZhv4CQ8m6AMFEhMr9nrRl&id=100066420675136&mibextid=UyTHkb
…………..

✍🏻نادي بورسعيد.. صرح عظيم يضاف إلى الأصول العقارية بنقابة المحامين

أضافت نقابة المحامين صرحًا جديدًا إلى أصولها العقارية، وذلك بعد أن افتتح الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، نادي المحامين ببورسعيد، بعد فرشة وتأثيثه بأحدث الأثاثات.

ويتكون نادي المحامين ببورسعيد، من ثلاثة طوابق؛ الطابق الأول من قاعة مناسبات وريسبشن على قطعتين، وجنينة خارجية، ويشمل الطابق الثاني والثالث غرف فندقية مجهزة بأفخر الأثاث.

ومنذ تولي الأستاذ عبدالحليم علام، زمام الأمور داخل نقابة المحامين، عمل على تنمية وتطوير أصول النقابة العقارية واستغلالها الاستغلال الأمثل لتدبير الموارد المالية، لتغذية صندوق العلاج والمعاشات.
……..
التفاصيل//: https://fb.watch/pX7p-Ftcm-/?mibextid=UyTHkb
……..

✍🏻لجنة المعاشات تنتهي من فحص ومراجعة 258 ملفًا

اجتمعت لجنة المعاشات برئاسة الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وعضوية الأستاذ محمود الداخلي، الأمين العام المساعد، والأستاذ محمد راضي مسعود، عضو المجلس، وبمعاونة موظفي الإدارة.

طالع الأسماء من هنا//: https://wp.me/paDVq4-YPJ
………..

✍🏻النقيب العام يجرى جولة تفقدية لغرف المحامين بمحكمة بورسعيد الابتدائية

أجرى نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، جولة تفقدية لغرف واستراحات المحامين، بمحكمة بورسعيد الابتدائية.

استمع سيادته خلال الجولة لمشاكل ومطالب السادة المحامين، ووعدهم بالعمل على حلها وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، وتطوير الخدمات النقابية.
……..
التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-YPr
……….

✍🏻نقيب المحامين يترأس 3 جلسات حلف يمين قانونية للأعضاء الجدد

ترأس الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، 3 جلسات لحلف اليمين القانونية للأعضاء الجدد، التي عقدت الإثنين، في النادي النهري للمحامين بالمعادي.

وفي بداية كلمته عبر نقيب المحامين، عن سعادته لوجوده بين أبنائه المحامين الجدد، وترأسه لجلسات حلف اليمين القانونية للأعضاء الجدد، مشيرًا إلى أن ذلك يخلق تواصل بين النقيب والمحامين الجدد المنضمين للنقابة.
………..
التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-YPh
………….

✍🏻نقيب المحامين يترأس جلسة حلف اليمين للأعضاء الجدد
…..
شاهد//: https://fb.watch/pUoFR7JfMd/?mibextid=UyTHkb
………….

📽شرح توضيحي لاستخدام بوابة نقابة المحامين القانونية والقضائية
……….
التفاصيل//: https://fb.watch/pZK1xXbzv-/?mibextid=UyTHkb
………
✍🏻حمل دليل علاج المحامين لعام 2024

يسر نقابة المحامين أن تقدم لحضراتكم دليل العلاج لعام 2024، مضمنًا آخر التحديثات في المنظومة العلاجية والتعاقدات، في سبيل تقديم رعاية صحية متميزة لأعضاء الجمعية العمومية على مستوى الجمهورية.
ــــــــــــــــــ
التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-YOF
……….

✍🏻مد فترة التسجيل في الدورة السابعة لمعهد محاماة القاهرة الكبرى حتى 5 فبراير الجاري

قررت الأمانة العامة لنقابة المحامين، مد فترة التسجيل في الدورة السابعة لمعهد محاماة القاهرة الكبرى، حتى يوم الإثنين المقبل الموافق 5 فبراير الجاري، وذلك تحت رعاية الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب.

ويتاح الالتحاق بالدورة للسادة المحامين المقيدين في الجدول العام لنقابات: (جنوب القاهرة – شمال القاهرة – القاهرة الجديدة – حلوان – شمال الجيزة – جنوب الجيزة – شبرا الخيمة)، عن طريق التسجيل بمقر إدارة المعهد بالنقابة العامة، وكذلك بالنقابات الفرعية، بموجب كارنيه العضوية وحضور المحامي شخصياً.
ـــــــــــــــــ
التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-YQn
…………

للمزيد من الأخبار والخدمات المهمة تابع منصاتنا الإخبارية:

– الموقع الإلكتروني: www.egyls.com

– صفحتنا على الفيسبوك: نقابة المحامين المصرية

https://www.facebook.com/profile.php?id=61550698625761

– قناتنا على اليوتيوب: نقابة المحامين المصرية

abdo

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى