وكيل غرب الإسكندرية: محامو الإسكندرية يقفون خلف “عاشور” لاستكمال مسيرة الإنجازات

عبدالعال فتحي

قال علي بيومي،  وكيل نقابة محامي غرب الإسكندرية، إننا تقدمنا بدعوة إلى سامح عاشور، نقيب المحامين، ومجلسه، من أجل عرض الإنجازات التي تحققت في نقابة المحامين منذ ولايته، مشددا على ضرورة أن يعلم جميع المحامين، المؤامرات التي تحاك ضد النقيب، ونقابة المحامين.

وأضاف “بيومي”، خلال كلمته باللقاء المفتوح لنقيب المحامين سامح، نقيب المحامين، مع محامي الإسكندرية، أن النقيب ومجلسه، خاضوا معركة تنقية الجداول، من أجل وضع الأمور في نصابها الطبيعي، وأن تعود نقابة المحامين لتكون للمشتغلين فقط، منوها إلي أن المجلس الحالي، حمل مصلحة المحامين فوق عاتقه إلى بر الأمان.

وأكد وكيل الفرعية، على أن جميع المحامين يثقون في النقيب العام ومجلسه ويبايعونهم من أجل استكمال مسيرة الإنجازات التي بدأوها، وإعلاء شأن مهنة المحاماة.

وتابع:” كل المحامين يقفون خلف سامح عاشور نقيب المحامين، ويرفضون ما يقوم به القلة من المحامين على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل تشوية الإنجازات التي حدثت في عهده”.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى