وقفة تضامنية مع “عزة العشرى” فى نقابة المحامين

كتب : رامي فيصل …
نظم عدد من المحامين والمحاميات وقفة احتجاجية على سلالم نقابة المحامين ،للتضامن مع المحامية عزة العشرى ، بعدما تم الاعتداء عليها بقسم شرطة المعصرة بحلوان، من قبل الضابط يدعى تامر وأمين الشرطة مصطفى السباعى ، وبحضور المحاميات نهلة مقلد وفاطمة الزهراء غنيم وأمانى عبد الله وغادة منصور وعدد من المحامين بعضهم من أنصار منتصر الزيات، حيث هتف المحامون، ” الداخلية بلطجية “،مطالبين بتدخل نقابة المحامين لحل هذه الأزمة.
قالت عزة العشري، المحامية، في تصريحات خاصة ل”موقع نقابة المحامين “، انها ذهبت الى،قسم شرطة المعصرة بحلوان لعمل محضر إثبات حالة، لكنها فوجئت بمعاملة غير طيبة من قبل الضابط تامر وأمين الشرطة مصطفى السباعى، وتم الإعتداء عليها.
يذكر أن المحامية عزة العشرى، تم الإفراج عنها بكفالة قدرها 500 جنيه من نيابة حلوان ،وحضر التحقيقات معها ،إسماعيل طه ، عضو مجلس نقابة المحامين ، وجمال الشخيبي، الأمين العام المساعد لنقابة جنوب القاهرة والمرشح على مقعد نقيب حلوان.

received_1584066438573599received_1584066415240268

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى