هيئة قضايا الدولة تؤدي واجب العزاء في فقيد المحاماة النقيب الراحل الأستاذ رجائي عطية

تلقى أعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين ، إلى جانب أسرة نقيب المحامين الراحل، مساء اليوم الاثنين، واجب العزاء في فقيد المحاماة النقيب العام الأستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، في السرادق الذي أقيم بجوار مسجد عمر مكرم بالتحرير.

وحرص على آداء واجب العزاء من هيئة قضايا الدولة السادة المستشارين؛ المستشار/ عبدالناصر ابو العزم، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار/ أمجد سمير واصل، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار / أيمن الذهبي، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار/ أمين السيد عبدالرحيم حسين أبوحسان، وكيل هيئة قضايا الدولة .

يأتي ذلك إلى جانب العديد من السادة نقباء النقابات الفرعية، وأعضاء مجالس النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، ولفيف من السادة المحامين، إلى جانب العديد من السياسيين والشخصيات العامة.

يذكر أن نقيب المحامين، توفى صباح السبت الماضي أثر تعرضه لوعكة صحية أثناء حضوره جلسة محاكمة المحامين أمام جنايات إمبابة، وتم تشييع الجثمان من مسجد عمر مكرم بالتحرير، ودفن بمقابر الأسرة بأكتوبر.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى